إليكم أروع الميزات التي تم العثور عليها في سيارة رولز رويس فانتوم 2021

 

هناك سيارات فاخرة أخرى في السوق ، لكن فانتوم الجديدة توفر التكنولوجيا والراحة والتطور والأناقة التي نادراً ما تضاهيها.

الرولز رويس هي التعريف الدقيق للفخامة وهي لا مثيل لها، على الرغم من أن هذا لا يمنع الآخرين من المحاولة لصناعة ما هو أفخم.

تعتبر رولز رويس فانتوم الجديدة واحدة من أكثر السيارات تقدمًا من الناحية التكنولوجية في السوق ، حيث تصل قيمتها إلى 455 ألف دولار، هناك سيارات فاخرة أخرى في السوق ، لكن فانتوم تقدم التكنولوجيا والراحة والتطور والأناقة .

توافر الراحة في السيارة

السيارة مزودة بكاميرات تفحص الطريق أمامها بحثًا عن المطبات أو الحفر أو أي تناقضات أخرى ، تحتوي الطرق على مطبات كبيرة ومطبات صغيرة ، وبينما يمكن لنظام التعليق القياسي الذي يركز على الراحة التعامل مع المطبات الكبيرة بسهولة، يصعب التقاط المطبات الصغيرة، أضافنا مخمدًا منفصلًا أصغر حجمًا للتعامل مع المطبات الأصغر.

توافر التكنولوجيا الحديثة في السيارة

إن فانتوم مليئة بوسائل الراحة المميزة يوجد مظلة مخزنة في كل باب مع مكان تخزين خاص بها، تأتي السيارة أيضًا مع مصابيح أمامية قابلة للتكيف ، والتي تتغير وفقًا لظروف الطريق، يحتوي ظهر المقاعد الأمامية على طاولات قابلة للطي ، ولكل منها شاشة توفر أدوات التحكم في الصوت بالإضافة إلى الترفيه التلفزيوني.

وجود عزلة تامة في السيارة

جزء كبير من الراحة في السيارة هو القضاء على ضوضاء الطريق، لقد بذلت رولز رويس جهودًا مضنية لتقليل ذلك قدر الإمكان، بصرف النظر عن إضافة 286 رطلاً من العزل ، تستخدم السيارة نوافذ زجاجية ثلاثية الطبقات ، ومفاصل من الألمنيوم المصبوب ، وإطارات مخصصة مبطنة بالفوم من الداخل ، وطبقات من السبائك مع لباد ورغوة مشقوقة في الأرضيات والحواجز، هذا يحقق هدوء بنسبة 10 في المائة أكثر من الجيل السابق بسرعة 62 ميلاً في الساعة، الصوت الوحيد في السيارة هو أفكار الراكب التي ترتد عن الجدران.

توجد مساند للقدم تعمل بالطاقة

ومع وجود العديد من الميزات مثل المقاعد المائلة ، فلا عجب أن تزن هذه السيارة أكثر من 5600 رطل، لكن عامل الوزن المخيف لا يخيف رولز رويس، أدخل مساند القدمين التي تعمل بالطاقة، مساند القدمين هذه عبارة عن منصات ترتفع عن الأرض بناءً على رغبة من يتحكم بها، السيارة مصممة لتوفير الراحة المطلقة .

التنقل بمساعدة الأقمار الصناعية

إذا كان السائق يقترب من منعطف ضيق أو منعطف حاد ولديه اختيارين إما أن يأخذها ببطء أو لا ، فستختار السيارة بشكل استباقي أفضل طريقة للحفاظ على الحركة سلسة قدر الإمكان.

الرؤية الليلية

مزودة السيارة برؤية ليلية خاصة بها ، وكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء مثبتة داخل الشبكة الأمامية يمكنها رؤية مسافة ما يصل إلى 984 قدمًا للأمام ، مما يساعد عند القيادة على الطرق الجبلية الوعرة.